about image

 

مواقف المنصات الالية

 

تنزيل البروفايل

 

اجعل مدينتك ذكية ومريحة

أنظمة وقوف السيارات الآلية بالكامل هي مستقبل مواقف السيارات. أدى سعينا المستمر للحصول على مواقف عملية وفعالة وحديثة المظهر إلى إنشاء أنظمة مواقف السيارات الآلية بتصميم سريع وآمن يحقق لك فوائد عظيمة. إنها تضيف قيمًا إلى الممتلكات الخاصة بك من خلال توفير تجربة وقوف السيارات المريح، وتقليل الوقت اللازم لعملية وقوف السيارات بالكامل بما في ذلك البحث والدخول والخروج.

72670330
ezgif.com gif maker

 

دعم شامل من البداية

الحل الأمثل لمواقف السيارات الالية غيرر ممكن بدون استشارة شاملة من البداية ، وهذا هو المكان الذي توجد فيه خبراتنا. ما نقدمه هو حلول كاملة تبدأ من الصفر ، مما يساعد العملاء على إيجاد الحل الأنسب خارج الأنظمة ومتغيراتها.

المزايا والفوائد

التوفير في التكاليف

فهي تقلل متطلبات الإضاءة والتهوية ، وتقلل من تكاليف القوى العاملة لخدمات ركن السيارات ، وتقلل الاستثمار في إدارة الممتلكات. علاوة على ذلك ، فإنه يولد إمكانية زيادة عائد الاستثمار للمشاريع باستخدام العقارات الإضافية لأغراض الجدول الاحترافية ، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو الشقق الإضافية.

مواقف مريحة

بدلاً من البحث عن مكان لوقوف السيارات ومحاولة معرفة مكان وقوف سيارتك عند الرجوع، يوفر نظام وقوف السيارات الآلي تجربة ركن مريح للسائق أكثر من مواقف السيارات التقليدية. إنه مزيج من العديد من التقنيات المتقدمة التي تعمل معًا بسلاسة ودون انقطاع والتي يمكنها توصيل سيارتك مباشرة وبأمان إلى مكانك.

IMG 20230515 WA0001

أمان إضافي

توفر أنظمة وقوف السيارات الآلية بالكامل تجربة ركن أكثر أمانًا . يتم تنفيذ جميع أنشطة وقوف السيارات واسترجاعها عند مستوى المدخل ببطاقة هوية يملكها السائق فقط. لن تحدث أبدًا السرقة أو التخريب أو ما هو أسوأ من ذلك ، ولن يوجد أضرار محتملة لاصتدام او خدش السيارة.

توفير المساحة

تم الإشادة  لذا النوع من المواقف بمستقبل وقوف السيارات ، حيث تعمل أنظمة وقوف السيارات الالية بالكامل على زيادة سعة وقوف السيارات في أصغر منطقة ممكنة. إنه مفيد بشكل خاص للمشاريع ذات مساحة البناء المحدودة لأنها تتطلب مساحة أقل بكثير من خلال القضاء على الدوران الآمن في كلا الاتجاهين، والمنحدرات الضيقة والسلالم المظلمة للسائقين.

 

المواقف الخضراء

يتم إيقاف تشغيل المركبات قبل دخولها النظام ، لذلك لا تعمل المحركات أثناء وقوفها واسترجاعها ، مما يقلل من كمية التلوث والانبعاثات بأكثر من 60 بالمائة.

Call Now Button